solutionwebs

solutionwebs
  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أسهل طريقة لعمل ROOT لهاتفك


كما يعلم الجميع أن الروت أو الهاتف الذي يتوفر على صلاحية الروت يعتبر بالهاتف المميز, بحيث يتيح لك الروت فك قيود نظام التشغيل  و الحصول على صلاحية أكبر لاستعمال أفضل لهاتفك.


1 - كيفية استخدام ROOT وكيف يمكنني الاستفادة منه ؟
تغيير نظام الهاتف برومات معدلة فبمجرد عمل روت لهاتفك يمكنك تغيير نظام التشغيل Android بنسخة معدلة حيث يمكنك لاستفادة من مميزات جديدة و تحسين اداء الهاتف...الخ وأيضا يمكنك التنقل عبر عدة رومات من خلال تطبيق  Rom Manager

2 - عمل نسخة احتياطية لجميع بيانات الهاتف.
ليس بالأمر السهل أن نقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات الموجودة على الهاتف لاسيما اذا كنت تقوم بتحميل عدد كبير من التطبيقات و بشكل مستمر, في حالت تغييرك للهاتف يمكنك عمل نسخة احتياطية عبر تطبيق  Titanuim Backup, يقوم بحفظ جميع أنواع البيانات مثل الرسائل النصية و أرقام الهاتف - صور - فيديوهات...الخ, يجب التوفر على خاصية الروت لاستخدام هذا التطبيق.

3 - إلغاء تثبيت التطبيقات لنظام التشغيل الأصلي .
الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد لا يستعملون مجموعة من التطبيقات التي تأتي مثبتة في نظام التشغيل الأصلي في حين لا يمكنك إزالتها إلى عن طريق عمل روت للهاتف و تحميل هذا التطبيق  Root Désinstaller, عند إلغاء تثبيت التطبيقات الغير لازمة أو الغير مستعملة, ستستفيد من مساحة أكبر على هاتفك و أيضا سرعة أداء الهاتف .

ملاحظة : هذه الطريقة مجربة على عدة هواتف وأنا غير مسؤول عن حدوث أي عطل لهاتفك ناتج عن الاستخدام السيئ لهذا الشرح, وانصح أيضا بعمل نسخة احتياطية لهاتفك قبل عمل Root .

·        عمل Root لهاتفك عن طريق الحاسوب :
للقيام بعمل روت لهاتفك عن طريق الحاسوب يجب عليك تحميل برنامج kingo Android Root باستخدامك لهذا البرنامج يمكنك عمل روت لهاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة على مجموعة كبيرة من الهواتف و الألواح الالكترونية Tablette.
رابط تحمل البرنامج :

بعد تحميل و تثبيت البرنامج على حاسوبك قم بفتحه ثم بعد ذلك قم بتفعيل خاصية USB Debuging قم بالدخول الى sitting  بعد ذلك  About Phone ثم النقر عدة مرات على Build Number, ثم الرجوع إلى sitting ستظهر لك أيقونة جديدة Developer Options.

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملفات ثم قم باختيار Yes unlock bootloader ثم الضغط على زر Power  في الهاتف انتظر قليلا, اذا صارت الأمور بشكل جيد فعلم بأن عملية الروت قد نجحت.
·        كيفية عمل Root لهاتفك من خلال تطبيق APK :
دائما في نفس الموقع kingo Android root قم بتحميل تطبيق APK ثم قم بتثبيته على هاتفك لكن قبل ذلك قم بتفعيل خاصية السماح بتثبيت التطبيقات من خارج المتجر Google play عبر
Sitting=»security=»Unknow sources

قم بتشغيل التطبيق ثم الضغط على One click Root ثم انتظار قليلا لكي يتم تحميل ملف الروت, عند انتهاء من عمل روت لهاتفك قم بإعادة تشغيله.


·        كيفية معرفة هل نجحة عملية Root
قم بتحميل تطبيق Rootchecker ثم تنصيبه على هاتفك عند الدخول إلى واجهة التطبيق قم بالضغط على Verifier root ا ذا ظهرة لك رسالة بأن كل شيء جيد فعلم أنك تتوفر على خاصية الروت, أما إذا ظهرت لك رسالة باللون البرتقالي فعلم أن شيء ما قد وقع و عملية الروت لم تنجح قم بإعادة تشغيل الهاتف و إعادة المحاولة مرة أخرى.


حظ موفق للجميع 
أسهل طريقة لعمل ROOT لهاتفك ilyas mansouri on 6:14 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الإعلان عن قناتك مدونتك أو موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ solutionwebs
تصميم و تكويد : solutionwebs
يتم التشغيل بواسطة Blogger.