solutionwebs

solutionwebs
  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أفضل 7 مواقع لتخزين ملفاتك مجانا


لحفظ و مشاركة وإرسال ملفاتك ,هناك العديد من الحلول المقترحة خدمات مجانية تعطي مساحات فارغة لتخزين معلوماتك الشخصية , كل ماعليك فعله هو القيام بتخزين ملفاتك على سرفر(server) يمكنك بعد ذالك الوصول إلى ملفاتك عبر الكمبيوتر أو الهاتف شريطة أن تكون متصل بالإنترنت, يوجد العديد من (server cloud) تتيح مساحات لتخزين الملفات (صور, فيديو, مستندات...) مجانا. 


محرك Google  يسمح للمستخدمين بتخزين ومشاركة و التعديل على الملفات, يجب عليك تثبيت التطبيق على حاسوبك عند الانتهاء من التثبيت سيظهر لك ملف Google drive على سطح المكتب بمجرد وضع صور أو فيديوهات سيقوم server بتخزينها بطريقة أوتوماتيكية ,و توفر هذه الخدمة 15Gb


Microsoft one drive  يشبه إلى حد كبيرGoogle Drive  يمكن استعماله عبر طريقتين, من خلال المتصفح الويب أو من خلال One Drive يوفر هذا الأخير خدمة سريعة لرفع وتخزين الملفات و15Gb مساحة مجانية لتخزين.


Dropbox يعتبر حلا رائعا لحظ وتخزين ومشاركة الملفات و المجلدات عبر الإنترنت, هذه الخدمة مجانية تشمل 2Gb كمساحة يمكنها أن تصل إلى 10Gb  عبر خاصية الإحالة.


COPY يعتبر رائدا في مجال تخزين الملفات عبر الإنترنت إلى أنه غير معروف بشكل كبير مقارنة بـ Dropbox, مساحة تخزين 15Gb يمكنها أن تصل إلى 30Gb عبر رابط الإحالة لإقناع أصدقائك الإقناع أصدقائك باستعماله, Copy يوفر خدمة جيدة ومجانية مع الحفاظ على بياناتك الشخصية.


مع مساحة التخزين 10Gb تصل إلى 20Gb كأقصى حد عبر إحالة الأصدقاء, إضافة إلى ذالك يتيح لك  Pcloud رابط من خلال هذا الربط يمكن لأصدقائك ارسال (صور- فيديو- ملفات...) دون رؤية أو استخدام خصوصيتك. لأن Pcloud تحمي ملفاتك وتجعلها غير قابلة للوصول ماعدا أنت بطبيعة الحال.


Cloud Dive هي خدمة لتنزيل و تبادل الملفات تقدمها شركة أمازون, هي خدمة كلاسيكية لرفع وتخزين المعلومات و الملفات بطريقة أوتوماتيكية كما يعمل Cloud Drive على أجهزة الحاسوب وأيضا على الهواتف, يستفيد جميع أعضاء شركة أمازون من مساحة تخزين 5Gb مجانا.

Hubic هو أيضا من المواقع الجيدة لتخزين و مشاركة الملفات من طرف OVH و هي شركة فرنسية تقوم ببيع الاستضافة للمواقع وأيضا تقوم ببيع (Server)  يمكنك استخدام hubic في مختلف المتصفحات أو عن طريق تحميل تطبيقها على الهاتف. تتيح hubic مساحة لتخزين تصل إلى 25Gb.











أفضل 7 مواقع لتخزين ملفاتك مجانا ilyas mansouri on 9:28 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الإعلان عن قناتك مدونتك أو موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ solutionwebs
تصميم و تكويد : solutionwebs
يتم التشغيل بواسطة Blogger.