solutionwebs

solutionwebs
  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك


في الكثير من الأحيان نقوم عن طريق الخطأ بحذف فيديو أو صورة لأحد الأصدقاء من غير قصد في حين لا يمكنك استرجاع هذه الصور, في هذه التدوينة سأقترح عليكم حل نهائي لاسترجاع الملفات المحذوفة عن طريق الغلط.

استرجاع الملفات المحذوفة من Card memory

في هذه الحالة يجب عليك استخدام الحاسوب و برنامج يقوم باسترجاع الملفات المحذوفة مثل Recuva.
قم بتوصيل Card memory مع الكمبيوتر ثم تشغيل برنامج Recuva بعد بحث سريع في بطاقة الذاكرة سيظهر لك البرنامج الملفات المحذوفة التي يمكنك استرجاعها, إذا كنت غير قادر على استعمال البرنامج إليك شرح تفصيلي خطوة بخطوة عن كيفية استخدام Recuva.

7-Data Recovery شبيه بنظيره Recuva و أيضا طريقة عمل البرنامج  سهلة وبسيطة و شبيهة إلى حد كبير ببرنامج Recuva يمكنك تجربته أيضا.

استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف
Undelete هو تطبيق لهواتف الأندرويد يمكن من استرجاع الملفات المحذوفة كـ الصور و فيديوهات...الخ من ذاكرة الهاتف الداخلية, لاستخدام هذا التطبيق يجب عليك أن تتوفر على خاصية الروت Rootعلى هاتفك.

تحميل التطبيق عبر الرابط التالي:

Undelete               


عند تشغيل التطبيق سيطلب منك صلاحية الروت لكي يقوم بمعرفة هل هاتفك يتوفر على هذه الصلاحية, قم بالقبول لدخول إلى القائمة الرئيسية بعد ذلك قم باختيار المسار الذي سيتم حفظ فيه المعلومات المسترجعة بعد ذلك قم بالظغط على Scan

التطبيق سيقوم بعمل Scan سريع ثم سيظهر لك قائمة بجميع الملفات التي تم العثور عليها, ثم اختيارالملفات التي تريد استرجاع ثم الظغط على  Restore.

حظ موفق.
طريقة استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك ilyas mansouri on 1:57 م 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الإعلان عن قناتك مدونتك أو موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ solutionwebs
تصميم و تكويد : solutionwebs
يتم التشغيل بواسطة Blogger.