solutionwebs

solutionwebs
  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها بعد القيام بعملية Root

أفضل التطبيقات التي يجب عليك الحصول عليها بعد القيام عملية Root للهاتف إذا كنت من الأشخاص الذين يتمتعون بخاصية Root على هواتفهم أقترح عليك أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها بعد قيامك بعمل Root لهاتفك. ملاحظة جميع التطبيقات المذكورة في هذه التدوينة هي مجانية إلى تطبيق Titanuim.
·       أسهل طريقة لعمل ROOT لهاتفك

SuperSu
أول تطبيق يجب عليك تثبيته على هاتفك بعد عمليةRoot  و تطبيق SuperSu لأنه يقوم بإعطاء الترخيص للتطبيقات التي تتطلب صلاحية الروت وأيضا يقوم بمراقبة الهاتف و الحماية من التطبيقات الخبيثة وأيضا الحماية من الاختراقات.
بالرغم من أن هناك بديل لهذا التطبيق إلا أنه يعتبر من أفضل التطبيقات لإدارة الملفات الخاصة بنظام Android, واجهة التطبيق سهلة وبسيطة و بالإضافة إلى إدارة الملفات يمكنه أيضا فتح الملفات المضغوطة Winrar يمكنه أيضا ربط اتصال مع الخادم Server وأيضا يحتوي على تقنية FTP  ويدعم الوصول إلى مواقع التخزين Cloud...
هو عبارة عن تطبيق جد رائع يسمح لك بعمل تعديلات على النظام الأصلي من دون تغيير الروم إلى اخر معدل من أجل الاستفادة من Modules, و هو تقريبا يشبه cydia  بالنسبة للاندرويد.
بالنسبة للأشخاص الذين يحرصون على حماية بياناتهم الشخصية تطبيق SD Maid مع خاصية الروت يسمح لك بالتخلص من السجلات و ملفات البحث لتحرير مساحة التخزين و تسريع هاتفك.

Titanuim
ليس بالأمر السهل أن نقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات الموجودة على الهاتف لاسيما اذا كنت تقوم بتحميل عدد كبير من التطبيقات و بشكل مستمر, في حالت تغييرك للهاتف يمكنك عمل نسخة احتياطية عبر تطبيق  Titanuim Backup, يقوم بحفظ جميع أنواع البيانات مثل الرسائل النصية و أرقام الهاتف - صور - فيديوهات...الخ.






التطبيقات التي يجب عليك تثبيتها بعد القيام بعملية Root ilyas mansouri on 6:58 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الإعلان عن قناتك مدونتك أو موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ solutionwebs
تصميم و تكويد : solutionwebs
يتم التشغيل بواسطة Blogger.