solutionwebs

solutionwebs
  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أفضل 5 ألعاب أندرويد لشهر أبريل 2017.

متجر Google play  لهذه السنة مليء بالألعاب بحيث نحتار في إختيار اللعبة المناسبة في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لهذا العام و المتاحة على متجر Google play بالمجان.
لعبة  Guardians الغنية عن التعريف و المستوحاة من فيلم Guardians of the Galaxy لقت نجاحا كبيرا هذا الشهر بحيث قام المطورين بإصدار النسخة الأولى من اللعبة بعد نجاح كبير لتطبيق لعبة Batman لـ  Dc Domins اللعبة ممتعة جدا يمكنك عمل فريق خاص بك و الذهاب للمعركة.

لعبة Pacquiao المتخصصة في رياضة الملاكمة تعتبر من بين أفضل التطبيقات الموجودة على متجر Google play تمتاز هذه اللعبة بجغرافيك رائع وتصميم جميل يمكنك للعب بالملاكم البطل العالمي في رياضة الملاكمة Manny Pacquiao الفائز بـ 8 مرات على التوالي بطل العالم في مختلف الأوزان وأيضا يمكنك اللعب بملاكم من اختيارك.

من المعروف أن Windows Phone لديها نصيب ضئيل من اللعب على متجرها, لكن لعبة Age Of Empires تم برمجتها و تطويرها من قبل شركة Microsoft و الان هي متاحة للأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد هذا دليل على أن مطوري اللعبة سيقومون بالتخلي على نظام OS, تعتبر لعبة Age Of Empires من بين أفضل التطبيقات علي Play Stor حيث تكمن مهمة اللعب في الحفاظ على قلعتك من هجوم العدو.

لعبة الحرب و الخيال العلمي N.O.V.A الغنية عن التعريف تمتاز بدقة عالية و جغرافيك رائع من حيث التصميم, اللعبة جد ممتعة للأشخاص الذين يحبون أفلام الخيال العلمي بحيث أن خاصية اللعبة تتمثل في غزو الكواكب و السيطرة عليها من خلال سلسلة من الحروب.

نوع اخر من المتعة و الترفيه مع لعبة Sword الشهيرة التي تختلف عن باقي الألعاب الموجودة على متجر Google Play هذه اللعبة مخصصة لمحبي الكونكفو و تشاولين يمكنك اختيار المحارب الذي تريده والسلاح أيضا لمقاتلة الأعداء و رجال النينجا من أجل تحرير الأسرى و الدفاع عن عائلتك.






أفضل 5 ألعاب أندرويد لشهر أبريل 2017. ilyas mansouri on 8:48 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الإعلان عن قناتك مدونتك أو موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ solutionwebs
تصميم و تكويد : solutionwebs
يتم التشغيل بواسطة Blogger.