solutionwebs

solutionwebs
  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أفضل خمس تطبيقات لتعلم أي لغة في العالم



تعلم اللغات هو أمر صعب شيء ما ويتطلب وقت طويل بالنسبة لمجموعة من الأشخاص و تبذير المال أيضا في الولوج إلى مدارس تعلم اللغات لذلك ارتأيت إلى مشاركتكم خمس تطبيقات مجانية يمكن تحميلها عبر متجر Google play لن تذهب بعد اليوم إلى المدارس الخصوصية و تبذير المال و الوقت.

يعتبر تطبيق Duolingo من بين أفضل التطبيقات التي من خلالها يمكنك تعلم أي لغة عبر العالم و بشكل مجاني بحيث يوجد نسخة للحواسيب أيضا هدف هذا التطبيق هو تسهيل تعلم أي لغة بالنسبة للأشخاص اللذين لا يمتلكون الوقت الكافي للذهاب إلى معاهد اللغة, أفضل ما يميز هذا التطبيق هو عدم دمجه الإعلانات المزعجة و أيضا لاحتوائه على منتدى يمكن من خلاله التواصل مع الأشخاص المتعلمين و تبادل المعرفة.
تطبيق babbel الغني عن التعريف الذي من خلاله يمكن تحسين مستواك في أي لغة التطبيق جد معروف على الانترنت و ألان هو متاح على نظام الأندر ويد بشكل مجاني يحتوي تطبيق babbed على مجموعة من كبيرة من اللغات يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك بعد ذلك سيظهر لك التطبيق مجموعة من التمارين و الدروس لانجازها.
يعتبر تطبيق Bussu من بين التطبيقات الضرورية التي يجب عليك تثبيتها على هاتفك بحيث يعتبر تطبيق كامل المواصفات يمكنك من خلاله تعلم اللغة الانجليزية الفرنسة الاسبانية و حتى اللغة الصينية متاحة و 11 لغة أخرى, bussu ليس مجاني بالكامل يحتوي عل الدروس الأولى فقط بالمجان بعد ذلك يجب دفع 3 دولار من أجل إكمال الدروس.
كما هو واضح من اسمه يعتبر هذا التطبيق بمثابة كنز معرفي بحيث يتيح لك مجموعة كبيرة من الاختيارات و 24 لغة متاحة للتعلم مع ميزة استعمال التواصل بالصوت و من الأفضل استعمال السماعات, مع الأسف التطبيق يمنحك فقط بضعت ساعات من التعلم ثم يحولك إلى النسخة المدفوعة بــ 158€.
يسمح لك تطبيق Memrise بتعلم أي لغة بطريقة سهلة و سلسة عن طريق المرح و اللهو هذه الخاصية مدرجة في أعدادات التطبيق إذ يحتوي على أكثر من 88 لغة من بينها اللغة الصينية و الروسية, الطريقة التي يعتمدها التطبيق هي طرح مجموعة من التمارين و دروس في اللغة و الكتابة والتدقيق الإملائي  أضف إلى ذلك ميزة التحدث بالصوت.






أفضل خمس تطبيقات لتعلم أي لغة في العالم ilyas mansouri on 3:55 ص 5

ليست هناك تعليقات:

يمكنك الإعلان عن قناتك مدونتك أو موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة لـ solutionwebs
تصميم و تكويد : solutionwebs
يتم التشغيل بواسطة Blogger.